أدخل موقع +

شقق للايجار الحمدانية

2 عقارات أخرى
  • شقة - غرفة نوم - 1 حمام للايجار في الحمدانية - جدة - مكة المكرمة
    10

    شقة

    ٣٢٬٠٠٠ SAR/ سنوياً

    شقق فاخرة مودرن جديد لم تسكن حي الحمدانية

    مؤسسة راحتي الشمالية للخدمات العقارية logo image

    الحمدانية, جدة, مكة المكرمة

    1

    1

    ٧٠ متر مربع

  • شقة - غرفة نوم - 1 حمام للايجار في الحمدانية - جدة - مكة المكرمة
    10

    شقة

    ٣٠٬٠٠٠ SAR/ سنوياً

    شقق فاخرة مودرن جديد لم تسكن

    مؤسسة راحتي الشمالية للخدمات العقارية logo image

    الحمدانية, جدة, مكة المكرمة

    1

    1

    ٤٥ متر مربع

شقق للايجار الحمدانية

شقق للايجار الحمدانية

دائمًا ما تشهد مدينة جدة تطورًا عُمرانيًا على أعلى مُستوى نظرًا للإقبال الشديد عليها من قِبل راغبي السكن في مدينة مُميزة وراقية بالمملكة العربية السعودية، ولهذا فتُعتبر مدينة جدة رائدة في مجال البناء والتشييد، وهو ما يجعلُها في صدارة العرض والطلب على العقارات في السوق العقاري السعودي، إذ أنها تتسم بالتصميمات المعمارية العصرية وأساسيات البناء عالية الجودة وذلك في مُختلف أحيائها ومن بينهم حي الحمدانية أحد أرقى وأهدأ أحياء منطقة شمال جدة.

أُسس حي الحمدانية قبل 17 عامًا ليكون مُخططًا نموذجيًا وسط العديد من الأحياء الأخرى ومنها حي الفلاح والذي يحده من ناحية الشمال، وحي الصالحية والذي يحده من ناحية الشرق وكذلك حي الكوثر والذي يحده من ناحية الجنوب، ويضُم الحي عددًا من الشوارع الرئيسية وعلى رأسهم شارع الحمدانية والذي ينتشر به وبكثرة شقق للايجار حي الحمدانية .

يتميز حي الحمدانية بالوفرة في العقارات بأنواعها المُختلفة وعلى رأسها الشقق المؤجرة، وذلك نظرًا لموقعه الفريد شمال جدة، كما يتخلله من المُنتصف قناة وادي غابا والتي تجعل منهً منطقة مصيفية وسياحية رائعة، فضلًا عن أن حي الحمدانية يضُم في طياته العديد من المراكز الخدمية التي تجعل حياة المواطنين به أسهل وأيسر.

ومن بين هذه المراكز هي المدارس والحضانات ومن بينهم مركز ماما عزة لضيافة الأطفال، كما يوجد به مكتب دراسات ديناميكية التربية العربية لتقديم الاستشارات البيئية للمواطنين والمسئولين، بالإضافة إلى توافر عددًا من المولات والمراكز التجارية به والتي يزداد حولها عروض  شقق للايجار حي الحمدانية ومن بينهم مول رد تاغ وهايبر بنده.

اسعار شقق للايجار الحمدانية

شقق للايجار الحمدانية

يوجد بحي الحمدانية العديد من المساجد والجوامع ومنها مسجد الحمد وجامع التقوى، كما يوجد به بعض المصارف المالية ومن بينها صراف البنك الأهلي التجاري وصراف الراجحي، ويضُم الحي كذلك عددًا من الأماكن الترفيهية والرياضية مثل ملعب صابوني للحجز ونادي تريم النسائي.

بالإضافة إلى ذلك فيتوافر بالحي مجموعة من قاعات الاحتفالات ومنها قاعة لفيا للاحتفالات وابها للاحتفالات، كما يوجد به مركز الرعاية الصحية الأولية الماجد، وبعضًا من الاستراحات والمطاعم المحلية ومنها كاب بيتزا ومطعم سليق أمي، فضلًا عن المطاعم العالمية ومنها مطعم دجاج كنتاكي ومطعم ماكدونالدز، وتُزيد هذه الخدمات من أهمية شقق للايجار الحمدانيه جده في سوق العقارات بجدة.

وعن أسعار شقق للايجار بجدة حي الحمدانية فنجد أنها مُنخفضة بالمُقارنة مع غيره من الأحياء الأخرى، حيث يتراوح متوسط أسعارها من 15 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 22 ألف ريال سعودي سنويًا، كما يصل مُتوسط سعرُها بنظام الإيجار الشهري إلى 1.333 ريال سعودي شهريًا، إذ يوجد به شقة فاخرة في موقع مميز بسعر 1.333 ريال سعودي شهريًا وتشتمل على 3 غُرف نوم وغُرفة جلوس و 2 حمام ومطبخ على مساحة 807 قدم مربع / 75 متر مربع.

ومن الهام ذكره أنه من بين الوحدات العقارية من نوع الشقق للإيجار التي يزداد عليها البحث في مدينة جدة أيضًا هيشقق للايجار بجدة حي الحمراء وذلك لما تتمتع به بالمساحات الواسعة والإمكانيات التي تتناسب مع الساكن العربي، بالإضافة إلى مواقعُها المُختلفة والتي تتناسب مع كافة الرغبات، فضلًا عن أن حي الحمراء من أشهر أحياء مدينة جدة وذلك لما يتوافر به من كافة الخدمات الأساسية والثانوية التي لا غنى عنها.

ويُعتبر موقع بروبرتي فايندر أحد أفضل مواقع الإنترنت التي تهتم بعرض ما يُطرح من وحدات عقارية للبيع أو للايجار في مدينة جدة وغيرها من مُدن المملكة العربية السعودية، إذ يوجد به على سبيل المثال الكثير من المعروضات عنشقق للايجار بجدة حي الرويس وحي الصفا وحي البوادي وغيرهم من أحياء مدينة جدة.