اختر افضل منتجع عائلي بالرياض

تحتاج عائلتك إلى رحلة استثنائية إلى العاصمة العصرية للملكة العربية السعودية، الرياض، فانت حتماً تبحث عن أجمل ما في المدينة وتسعى إلى الإقامة في أفخم المنتجعات، ولكن كيف تختار الأنسب؟

انتقى لك موقع إي سمسار أفضل المنتجعات العائلية في الرياض لتضمن أن يستمتع كل فرد من أسرتك برحلتك القادمة.

افضل منتجع عائلي بالرياض

منتجع العمارية هيلز الرياض

الموقع: يقع المنتجع في قلب العاصمة، على بعد 31 كم من ساحة البوجايري، و37 من من منتزه الرياض، و39 كم من مسجد الملك خالد و46 كم من برج الفيصلية.

أماكن الإقامة: غرف فندقية تحتوي على تكييفات وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة.

الخدمات: مطعم للمأكولات الإيطالي والأمريكي والنباتي – مكتب استقبال وخدمة غرف على مدار 24 ساعة – خدمة واي فاي مجانية – مركز للياقة البدنية “جيم” – مركز صحي وسبا – غرفة ألعاب.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في منتجع العمارية هيلز 1000 ريال سعودي.

منتجع العمارية هيلز الرياض

منتجع جويا الرياض

الموقع: يقع منتجع جويا في حي الرمال في الرياض بالقرب من معالم أساسية، فهو يبعد مسافة 26 كم من مطار الملك خالد، و36 كم من برج المملكة، و38 كم من بانوراما مول، و40 كم من منتزه الملك عبد الله ومول الفيصلية.

أماكن الإقامة: غرف فندقية بها حمام خاص ومطبخ صغير به ثلاجة، كما تضم وسائل للراحة مثل: التكييف، والميكروويف، والعلاية، ولوازم الاستحمام بالإضافة إلى خزانة الملابس، ومنطقة للجلوس.

الخدمات: خدمة غرف – مكتب استقبال – تراس بإطلالات مميزة – موقف سيارات خاص – مسبح خارجي – مطعم وكافيه.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في جويا 300 ريال سعودي.

منتجع جويا الرياض

منتجع بالم ريزورت الرياض

الموقع: يقع المنتجع على شارع خليج الساحل، بالقرب من مولات تجارية هامة مثل: الرياض جاليري مول، والنخيل مول، وبانوراما مول. وهو يبعد مسافة 25 كم من مطار الملك خالد، وهو أقرب مطار للمنتجع.

أماكن الإقامة: شاليهات فندقية فاخرة بها أرضيات من البلاط، وغرفة معيشة، ،مطبخ مجهز بالكامل، وحمام خاص، وشرفة بإطلالة على المسبح

الخدمات: ملعب للأطفال – مرافق للشواء – حدائق – مسابح خارجية في الهواء الطلق – منطقة صالة مشتركة – موقف مجاني للسيارات – خدمة غرف.

الأسعار: تتراوح سعر الليلة في بالم ريزورت من 1800 إلى 2200 ريال سعودي.

منتجع بالم ريزورت الرياض

شاليهات وناسة الرياض

الموقع: يقع المنتجع في حي المناخ بالرياض، بالقرب من معالم جذب أساسية حيث أنه يقع على بعد 8 كم من مسجد الراجحي، و12 كم من منتزه الملك عبد الله، و13 كم من قلعة المصمك، و19 كم من مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

أماكن الإقامة: شاليهات بها حمام خاص، وغرف عائلية مكيفة

الخدمات: موقف خاص ومجاني للسيارات – مسبح خارجي – مطعم وكافيه – مسموح بالحيوانات الأليفة بدون تكلفة إضافية – حدائق.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة في وناسة 1500 ريال سعودي.

شاليهات وناسة الرياض

شاليهات فيتوريا الرياض

الموقع: يقع المنتجع على طريق الثمانة، في حي الرمال، وهو على مقربة من عدة معالم مثل: النخيل مول، وبانوراما مول، ومسجد الراجحي، ومطار الملك خالد، ومنتزه الملك عبد العزيز، ومتحف صقر آلجازيرا للطيران.

أماكن الإقامة: شاليهات تضم حمام خاص، وغرف مكيفة، ومرافق للشواء، ومطبخ، وتلفاز بشاشة مسطحة.

الخدمات: مسبح داخلي – مواقف خاصة ومجانية للسيارات – مسابح خارجية – خدمة واي فاي مجانية – مكتب استقبال وخدمة غرف على مدار 24 ساعة – مرافق للشواء.

الأسعار: يبلغ متوسط سعر الليلة 500 ريال سعودي.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.