أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في أبحر الجنوبية, جدة

1 عقار
  • فيلا للبيع في أبحر الجنوبية - جدة - مكة المكرمة
    10

    فيلا

    ٣٬٥٠٠٬٠٠٠ ريال

    للبيع أو للإيجار فيلا في أبحر الجنوبية

    اطوار تسويق وادارة عقار logo image

    أبحر الجنوبية, جدة, مكة المكرمة

    7+

    7+

    ٣١٥ متر مربع

مشروع البحر الأحمر

مدينة جدة

هو مشروع سياحي عالمي فاخر يُقام على أحد أكثر المواقع الطبيعية جمالاً وتنوعًا في العالم، بالتعاون مع أهم وأكبر الشركات العالمية في قطاع الضيافة والفندقة؛ لتطوير منتجعات سياحية استثنائية على أكثر من 50 جزيرة طبيعية بين مدينتَي أملج والوجه، وذلك على بعد مسافات قليلة من إحدى المحميات الطبيعية في السعودية والبراكين الخاملة في منطقة حرة الرهاة. سيشكل المشروع وجهة سياحية تحتوي على العديد من الأنشطة التي تجذب السياح من كل العالم، مثل بعض النشاطات البحرية كالغوص واستكشاف الشعب المرجانية وكنوز البحر الأحمر.

ويوجد فيه محمية طبيعية لاستكشاف تنوع الحياة النباتية والحيوانية في المنطقة. وسيتمكن هواة المغامرة من التنقل بين البراكين الخاملة الواقعة بجوار منطقة المشروع، ليكون المشروع مركزًا لكل ما يتعلق بالترفيه والصحة والاسترخاء. سيتم الحفاظ على مشروع “البحر الأحمر” بقوانين صارمة وصديقة للبيئة، كاستخدام الطاقة المتجددة والحد من أثر النفايات. وسوف تقام فيه أفضل المنتجعات الفاخرة حول العالم، تشغلها وتطورها أسماء عالمية رائدة. سوف يكون مشروع “البحر الأحمر” في المستقبل إحدى الوجهات التي تنافس أهم الوجهات السياحية العالمية.

سيكون صندوق الاستثمارات العامة هو المستثمر الرئيسي والرائد في تطوير المشروع وجذب المستثمرين المحليين والدوليين فمن المهم معرفة أن الصندوق يركز على المشاريع الحالية والمستقبلية المحتملة التي تساعد على تعزيز اقتصاد المملكة، من خلال الاستثمارات النوعيّة وزيادة الناتج المحلي الأجمالي للمملكة وفرص النمو الاقتصادي محليا ودولياً. وتُعد السياحة أحد أهم القطاعات الاقتصادية في رؤية 2030، وسيسهم مشروع "البحر الأحمر" في تغيير مفهوم السياحة في المملكة. كما سيتم ترميم المواقع التراثية وتجهيزها على أسس علمية لتكون مهيأة لاستقبال الزوار و سيتم تحديد سقف أعلى لعدد الزائرين للوجود بالمنطقة تماشيًا مع أفضل الممارسات العالمية في مجال السياحة والآثار. سوف يجهز المشروع بنظام حماية متكامل عبر أحدث الأنظمة العالمية لضمان استمتاع جميع الزوار بتجربتهم.

يقدم موقع اي سمسار مجموعة متنوعة من العقارات على شاطىء البحر الأحمر كما يقدم عقارات متنوعة في المنطقة الشرقية لاسيما في الخبر مثل شقق للايجار في الخبر والدمام و ايضا بالموقع مدن اخرى مثل الدمام و المدينة المنورة و مكة المكرمة .

فلل للبيع في ابحر الجنوبية

مدينة جدة ابحر الجنوبية

تعتبر مدينة جدة من أهم المدن السياحية في المملكة مما سيزيد قيمتها السياحية بعد مشروع البحر الأحمر. حيث قامت الكثير من المشاريع السياحية فيها مما زاد الإقبال على مدينة جدة للعيش فيها وللسياحة والذي بدوره زاد الإقبال على السوق العقاري. يبحث الكثير من سكان جدة عن العقارات المختلفة فيها ويمكن للباحث إيجاد خيارات متنوعة في موقع بروبرتي فايندر وأيضاً في المدن الأخرى مثل فلل للبيع في الرياض.

يوجد في مدينة جدة مناطق سياحية مهمة وجاذبة للمستثمرين والسكان مثل ابحر الجنوبية التي تقع على خليج أبحر في البحر الأحمر وهو يفصل بينها وبين ابحر الشمالية، فهي تُطل على البحر الأحمر وخليج أبحر مما جعلها وجهة سياحية واسثمارية وسكنية مهمة. يزدهر السوق العقاري في ابحر الجنوبية بالكثير من الصفقات العقارية كصفقات الأراضي والفلل والشقق وحسب اخر إحصائيات وزارة العدل لعام 2017 فإن مجموع قيمة الصفقات في ابحر الجنوبية بلغت 687,155,458 ريال مما يوضح الإقبال الكبير على المنطقة.

نعرض في موقع بروبرتي فايندر خيارات متنوعة من العقارات في ابحر الجنوبية مثل فلل للبيع وغيرها، بالإضافة إلى بقية أحياء مدينة جدة والمدن الأخرى حول المملكة مثل شقق للايجار في الدمام أو فلل في الرياض وغيرها.