أدخل موقع +

مجمعات سكنية للايجار في الرياض

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

الرؤية السعودية 2030 والأعتزاز بالهوية الوطنية

الرؤية السعودية 2030

حسب ما جاء في الرؤية السعودية و التي اسس لها سمو الأمير محمد بن سلمان ولي ولي عهد المملكة فأن السعودية تتمتع بتاريخ وتراث كبير وتدرك الحكومة السعودية اهمية الحفاظ عليه وذلك لتعزيز الوحدة الوطنية و ترسيخ القيم العربية و الإسلامية حيث عرفت هذه الاراضي المباركة بتاريخها العريق وطرقها التجارية التي ربطت بين حضارات العالم مما اكسبها تنوعاً وعمقاً ثقافياً فريدا ..

ان المحافظة على الهوية الوطنية تكون من خلال غرس المباديء و القيم الوطنية و العناية بالتنشئة الاجتماعية و اللغة العربية وإقامة المتاحف و الفعاليات ، كما ستدعم الحكومة احياء مواقع التراث الوطني و اللغوي و تسجيلها دولياً وتمكين الجميع من الوصول إليها بوصفها شاهدا حياً على إرثنا العريق سواء في الحجاز او نجد و على الدور السعودي الفاعل والموقع البارز على خريطة الحضارات الإنسانية .

ان الرؤية السعودية وضعت امامها مصلحة المواطن بالدرجة الأولى و من المتوقع ان تقوم الرؤية على تهيئة بعض الهيئات و الوزرات من خلال برنامج التحول الوطني 2020 ..

اضف الى وزارة الإسكان ألتزمت مع إقرار الرؤية بأن مشكلة الإسكان هي من أولويات الرؤية السعودية لذلك قال الأمير محمد بأن الرؤية ستبتلع مشكلة الإسكان مضيفاً بعد ذلك الى ان الحكومة ستقوم بطرح 3 نماذج من انواع الشقق الأول مجاني و الثاني والثالث على اقساط بسيطة يتم دفعها على مدار السنين بحيث لا تؤثر على دخل المواطن .

ايجار الهدوء والخصوصية بالمجمعات السكنية

الرياض عاصمة السعودية

لاشك ان المجمعات السكنية تتميز عن غيرها من انواع السكن الأخرى بالهدوء و السكينة و توفر طمأنية اكثر لوجود الحراسات الدائمة في المجمعات واحاطتها بأسوار تحميها من الدخلاء ، وتزيد من خصوصيتها لاسيما اذا كانت في المناطق المزدحمة ..

مجمعات سكنية للايجار في الرياض تتميز بالخصوصية وتتفرد بالهدوء وعادة ما تتكون من وحدات كبيرة تصل الى 500 شقة وتتوافر فيها الشقق العادية و الدوبلكس و الفلل ايضا ، وتتميز عادة بتوافر خدمات قد لا تكون متوفرة في الشقق العادية مثل وجود مسابح للكبار ومسابح للاطفال و حديقة ونادي صحي رياضي .

عن اسعار الشقق في المجمعات السكنية تختلف حسب الحي الموجودة فيه فمثلا شقق في مجمعات سكنية بحي العليا هو مجمع فخم ومتميز تترواح سعر الشقق فيه من 40 الف الى 90 الف سنوياً فالاسعار تختلف حسب الحي الذي فيه المجمع السكني و ايضا حسب التشطيبات و الخدمات التي يقدمها المجمع السكني .


يقدم موقع اي سمسار افضل موقع عقار بالسعودية خدماته للباحث عن العقارات وذلك عن طريق البحث في الموقع بطريقة سهلة حيث يمكنه استعراض كل العقارات المتاحة و التي تم تقسيمها بشكل دقيق حسب النوع و السعر و المدينة و الحي وذلك تيسيرا على الباحث فيما يقدم الموقع خدماته للمسوق العقاري او الوسيط العقاري حيث يمكنه من تحميل تطبيق المسوق من اي سمسار ليقوم بعد ذلك بتحميل العقارات و مواصفاتها و الصور حتى وان لم يكن متاح الانترنت معه فيمكنه الاعتماد على التطبيق في تحميل ما يريد ومن ثم رفعها على موقع اي سمسار بعد اتاحة الانترنت لهاتفه .


يقدم ايضا موقع اي سمسار خدماته للمطور العقاري الذي يستهدف العميل الباحث عن عقارات فخمة مثل فلل للبيع في جدة او شقق للبيع بجدة حيث يقدم لهم موقع اي سمسار باقات تناسب استهدافهم لعملاء باحثين عن عقارات فخمة ومجمعات سكنية راقية ، كما يقدم الموقع خدماته لشركات التمويل العقاري التي تقدم خدمة التمويل العقاري للباحثين و بذلك يخدم موقع اي سمسار منظومة العقارات كلها من باحثين عن عقارات تجارية او سكنية وعقارات للايجار و للبيع و مسوقين عقاريين وباحثين مميزين ومطورين وباحثين عن تمويل عقاري وشركات تمويل عقاري .